رصاصة طائشة بس مش اوي

قولت لها وانا علي فراش الموت علمي اولادنا السباحة والرماية وركوب الاتوبيس .

قمت بالالتفاف حول السور الذي اقامته بيننا وانا اتسأل هل ياتري السور ضخم ام انا الذي اصبحت ضئيل .

اللعنة انها تغار من كل ماهو مؤنث كنت اخشي ان اتضامن مع غزة حتي لاتتهمني بالخيانة ولعنت الاسرائليين وغبائهم لماذا لم يفعلوا تلك المحرقة في الخليل ؟؟!!

الفرق بين الغرور والعبقرية شعرة. لابد انها شعرة انثي .

شعوري تجاهك هو نفس شعوري تجاه الموت اخشاه ولكني ذاهب اليه . تري في ميزان حسناتي مايكفي لكي ينير قبري .

لم تعرف صوتي ولكنها عرفت اني عرفت .

كانت تعرف انني ذاهب الي امرأة اخري ولكنها لم تعرف انني ذاهب اليها ولكن كما هي في خيالي .

الاحلام مقاسات بس للاسف مفيش منها تفصيل .

الحب برده مقاسات بس مينفعش تقسيه قبل ماتاخديه .

الرصاصة لانها طايشة اكيد مجتش فيكي والحمد لله مش حاتدوشك لانك اصلا مبتسمعيش .


اطلقها نزار نبيل





No comments: